منتدى زهرة مصر

زوار المنتدى الكرام:
نحيط سيادتكم علما بان زهرة مصر خاص بالنساء ويسعدنا انضمام السيدات الى باقة زهورنا
فاهلا وسهلا بكم معنا

فضفضة . دردشة . بشرة . ميك اب .أزياء. تسريحات شعر .لفات طرح. إكسسوارات.كمبيوتر . ألعاب. صور .نصائح للمتزوجات خواطر. قصص .أشعار


دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 13453 مساهمة في هذا المنتدى في 3001 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 1090 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو mohammed فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


    مشروع الجادة

    شاطر
    avatar
    تسويق الكترونى
    الرتبة
    الرتبة

    تاريخ التسجيل : 09/05/2014
    عدد المشاركات بالمنتدى : 665
    مجموع التقيمات : 0
    الحالة الاجتماعية : متزوجة
    الجنسية : مصرية
    تعرفت على المنتدى بواسطة : جوجل
    المزاج المزاج :
    3- :
    4- :

    الاصلية مشروع الجادة

    مُساهمة من طرف تسويق الكترونى في السبت 24 نوفمبر - 12:19

    [SIZE="6"]تملك في مشروع*الجادة في الشارقة (فلل سراب )

    لمزيد من الاستفسارات أو التفاصيل : 00971555785757




    مجتمع سراب من أراد العقارية




    مجتمع سراب هو مجموعة سكنية من التاون هاوس المحاطة بالحدائق والمصممة لحياة عصرية ميسرة، ويقع في مجتمع سكني فريد من نوعه في الجادة - الشارقة ، وقد صممت "سراب" بنمط الحياة المريحة في بيئة صديقة للبيئة ،كما يضم هذا المجتمع السكني حدائق مليئة بالحدائق من جميع الجهات ، وتتألف التاون هاوس من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم. ويعرف المجتمع في الجادة بالبيوت الذكية نظراً للمرافق التكنولوجية الموجودة فيه. وداخل مجتمع سراب تحتوي جميع التاون هاوس على ممرات مفتوحة إلى المساحات الخضراء والحديقة. بالإضافة إلى ذلك تحتوي التاون هاوس أيضًا على ساحات فناء مخصصة تكشف عن نضارة الصباح وهدوء المساء للسكان ، كما تحتوي على مطابخ مجهزة مسبقًا ودورات مياه جاهزة.

    إن ميزة الإقامة في الجادة هي أن "سراب" محاط بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي توفر للسكان الكثير من الخيارات للاستمتاع بها. ومجتمع الجادة هو منصة واحدة لجميع الأشياء الترفيهية والترويحية للمقيمين مع مراكز الألعاب ومناطق اللعب والرياضة وجميعها داخله. بالإضافة إلى ذلك ، تضم سراب أيضًا صالة للألعاب الرياضية وحوض سباحة منفصلة للرجال والنساء، ليس هذا فقط بل تجدوا محلات التجزئة الراقية ودور السينما والمطاعم والمقاهي في المنطقة المجاورة وإمكانية الوصول إلى كل ما هو أفضل داخل المجتمع.

    تتمتع "سراب" بموقع رائع للغاية نظراً لوجودها في الجادة التي تقع في وسط المدينة وجميع المواقع الرئيسية في المدينة ، وعلى بعد 3 دقائق من جامعة مدينة الشارقة و 5 دقائق فقط من المنطقة الحرة بمطار الشارقة ، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي ، هذا المجتمع السكني يسهل الوصول إلى جميع المواقع الرئيسية في المدينة كذلك.


    لمزيد من الاستفسارات أو التفاصيل : 00971555785757
    [SIZE="1"]
    كلمات دلالية
    مساكن نسمة - مشروع الجادة - فلل سراب - ايست فيليج - سولو - شقق للبيع في الشارقة - شقق للبيع في الامارات - فلل للبيع في الشارقة - فلل للبيع في الامارات - استثمار
    [/SIZE][/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 17 ديسمبر - 0:04